مؤمن الى الجنة
منتدى مؤمن الى الجنة منهجة القران والسنة. ... الحق سيهديك الى الطريق المستقيم وما أن تكمل في السيرحتى تكون مؤمن الى الجنة وتعلم أن كل ما بالمنتدى هو من كتاب الله وسنة رسولة صلى الله علية وسلم (قران كريم . خطب . محاضرات . مقاطع مؤثرة . أناشيد أسلامية.برامج دينية . العاب . أخبارالمسلمين .الله .ربى.الاسلام.دينى.نبى.محمد.)
مؤمن الى الجنة
منتدى مؤمن الى الجنة منهجة القران والسنة. ... الحق سيهديك الى الطريق المستقيم وما أن تكمل في السيرحتى تكون مؤمن الى الجنة وتعلم أن كل ما بالمنتدى هو من كتاب الله وسنة رسولة صلى الله علية وسلم (قران كريم . خطب . محاضرات . مقاطع مؤثرة . أناشيد أسلامية.برامج دينية . العاب . أخبارالمسلمين .الله .ربى.الاسلام.دينى.نبى.محمد.)
مؤمن الى الجنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مؤمن الى الجنة

من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تستحي وهي في الكفن
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.12.10 5:02 من طرف محمدجمال

» أعظم أربع نساء بالكون
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.12.10 4:56 من طرف محمدجمال

» القاب الصحابه والصحابيات
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.12.10 4:52 من طرف محمدجمال

» الرميصاء الصحابيه المبشرة بالجنة
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.12.10 4:49 من طرف محمدجمال

» الفرق بين اللهم صل واللهم صلي (( مهم جداً ))
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime08.12.10 9:26 من طرف محمدجمال

» اسرائيل تنبش مقابر الصحابة والمسلمين بالقدس
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.10.10 6:43 من طرف محمدجمال

» وزير صهيوني: حققنا في العراق أكثر مما خططنا والنفط سيأتينا عبر الأردن
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.10.10 6:40 من طرف محمدجمال

» النصارى والشيعة يتقاسمون أفريقيا وأفريقيا تقاسمنا المياه
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.10.10 6:39 من طرف محمدجمال

» في بيتنا مراهق.........
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime19.10.10 6:35 من طرف محمدجمال

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمدجمال
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_vote_rcap§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_voting_bar§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_vote_lcap 
امير
§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_vote_rcap§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_voting_bar§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_vote_lcap 
salma
بسام عمايره
ahmed ali
الشيخ
aboazt
amatolah manoula
أبوندى
ميديو
سحابة الكلمات الدلالية

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§

كاتب الموضوعرسالة
محمدجمال
Admin
محمدجمال

ذكر عدد المساهمات : 595

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Empty
مُساهمةموضوع: §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§   §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ I_icon_minitime11.08.09 2:02

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Www.hh50.com-Photos-Images-Islam-0307

الحمد لله وكفى وصلاة وسلاما على عباده الذين اصطفى
ثم أما بعد :
هذه الرسالة الباكية المبكية من طفل صغير لأبويه
وعلى الرغم من ذلك
فهي رسالة مليئة بحب الطفل §¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Www.hh50.com-Photos-Images-Accessories-Topics-0740 لهما واحتياجه لهما :

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Www.hh50.com-Photos-Images-Commas-1503

أبي الحبيب .. طوال اليوم وأنت بخارج المنزل .. أعلم أنك تسعى للرزق وتكتسب قوتاً تلبي به احتياجاتنا .. لكن يا أبي احتياجاتنا النفسية أهم وتربيتى وتقويمى أفضل من كنوز الدنيا .. فتركت السائق يقوم بتوصيل أختي وأمي .. ولا تعلم ما يحدث منه ولا تتابع البيت ..

أمي الحبيبة .. خلقك الله لبيتك لأنه لن يراعيه أحد مثلك ولو امتلأ البيت بالخدم ، فوجودك أنتِ مختلف ، وكل هذا لتخرجي للعمل ، لا لطلب الرزق ولكن لتنافسي أبي وتتساوي معه فى الحقوق ونسيتِ أمر الله عز وجل (( وقرن في بيوتكن ))

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§ Www.hh50.com-Photos-Images-Commas-1503

أبي الحبيب .. تسهر طوال الليل مع أصحابك خارج المنزل تتنزه وتتسامر وتضحك ناسيا أن لك أولاداً فى احتياج لأن تُربت على رؤسهم وأن تستمع إلى كلامهم وتعلمهم ما لا يعلمون من أمور الدين والدنيا فهم أحق من أصحابك بالضحك والتنزه معهم ..

أمي الحبيبة .. تسهرين طوال الليل مع صديقاتك وتخرجين معهم للتسوق والتبضع ولا تملين أبدا من تتبع أخبار أحدث العروض والتنزيلات لإنفاق المال ..

أبي الحبيب .. تركتنا لتقوم برحلاتك وسفرياتك .. تركتنا لتعمل فى دول الخارج وحدنا هنا لفتن الدنيا .. لم تعلمني الصلاة ولم تتواجد لتسألنى عن مواظبتي فيها .. لم تهتم كم أحفظ من القرآن ولكن تهتم كم أحفظ من الكلمات باللغات الأخرى ..

أمي الحبيبة .. تركتينا لتقومي بعمل العزومات للأهل والأصحاب طوال الأيام لا نجدك متفرغة لنا تجلسي معنا وتهتمى بنا ، كما تهتمي بعدد الأصناف في كل عزومة وتنسيق وترتيب الرحلات فقط ..

أبي الحبيب .. تركت حياتنا فجعلت أمى تتركها من ورائك

لم تهتم يا أبي ، فأمى ملت من الإهتمام وحدها وتحمل الأعباء وتهرب من واقعها الأليم بما تفعله ..

أمي الحبيبة .. أكثرتي من الطلبات على أبي فأرهقتيه ماديا وبات لا يدخل البيت إلا لينام فلا نراه

ارفقي به يا أمي حتى يتفرغ لنا ولو قسطا من يومه فنحن نحتاج إليكم ..

أبي .. أمي .. جعلتموني أشعر أني يتيم

بل اليتيم قد يكون أفضل حالا مني

فاليتيم يعرفه الناس بأنه يتيم فيعطفوا عليه ويهتموا بمشاعره واحتياجاته

لكن أنا .. مازال أبوايا على قيد الحياة .. أطال الله عمرهما في طاعته ولكن ... لا أشعر بكما وكأنني يتيم
https://moamen2eljna.ahlamontada.com

§¤°®^®°¤§ أبــي .. أمــي .. أنا يتيــــم §¤°®^®°¤§
صفحة 1 من اصل 1