مؤمن الى الجنة
منتدى مؤمن الى الجنة منهجة القران والسنة. ... الحق سيهديك الى الطريق المستقيم وما أن تكمل في السيرحتى تكون مؤمن الى الجنة وتعلم أن كل ما بالمنتدى هو من كتاب الله وسنة رسولة صلى الله علية وسلم (قران كريم . خطب . محاضرات . مقاطع مؤثرة . أناشيد أسلامية.برامج دينية . العاب . أخبارالمسلمين .الله .ربى.الاسلام.دينى.نبى.محمد.)

مؤمن الى الجنة

من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 واأقصاه ..... أين النخوة ياعرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدجمال
Admin
avatar

ذكر عدد المساهمات : 595
تاريخ التسجيل : 06/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: واأقصاه ..... أين النخوة ياعرب   10.10.09 17:15

واأقصاه .... أين النخوة ياعرب

المشهد العام في المنطقة العربية والإسلامية لا يبشر بخير ، فنحن أمام أنظمة وحكومات لا يشغلها إلا أمر التترس والتمسك بالكراسي الزائلة محتمية في ذلك بالذراع الأمنية الغليظة التي لا تعرف - في غالب الأحيان - إلا لغة القهر والاعتداء على شعوبها تارة بالتضييق في الأرزاق ومحاربة الناس في مصادر معيشتهم ، وتارة أخرى بالإبعاد والاعتقال ، وثالثة بالتشويه العام والخاص ، ناهيك عن التخلف العلمي والتقني والصحي الذي وصلنا إليه وهذا أوصل الشعوب إلى حالة من اللامبالاة واليأس والشعور بعدم الجدوى من أي تحرك في أي سياق ومن أي جهة ، وهذا للأسف ما يريده أعداء الأمة في الخارج والداخل لتمرير مخططهم وسياستهم في تغييب الشعوب والرضا بالأمر الواقع .
هذا الكلام العام أعتبره مدخل طبيعي لما يحدث من اقتحام أبناء القردة والخنازير للأقصى الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فلولا هذا الضعف المهين الذي وصلنا إليه لما تجرّأ هذا الكيان الغاصب من اقتحام مقدساتنا وتدنيسها ، فمن قبل قالت امرأة وامعتصماه حينما كشف أحد اليهود عن سوأتها فتحركت الجيوش وقبلها تحركت النخوة العربية والكرامة الأبية لنجدتها وإنقاذها . فمن يتحرك اليوم لإنقاذ مقدساتها؟!!
أتصور أن هناك بعض الأمور يجب التحرك من خلالها :
• على الشعوب العربية والإسلامية أن تعرف دورها وتتحرك لإنقاذ مقدساتها بكل الوسائل المتاحة وتتعرف على طبيعة الصراع بين المسلمين والكيان الصهيوني وتبذل كل ما تستطيعه من دعمٍ لإخواننا في فلسطين.
• على دعاة التطبيع أن يتقوا الله ويتوقفوا عن هذا العمل المهين ويلتحقوا بشرفاء الأمة من الكُتّاب للرد عن حياض أمتهم والذود عن مقدساتنا .
• على علماء الأمة ودعاتها أن يتحركوا من خلال خطبهم لتوعية الشعوب بطبيعة القضية مع العدو الصهيوني الغاشم وتوجيههم إلى بذل كل ما يستطيعون لنصرة فلسطين .
• على المقاومة الشريفة الأبية أن تصمد في مواجهة هذا العدوان الهمجي وتواصل استعدادها لصد صلفه وعجرفته ؛ لأنها تمثل حائط الصد الأول لمواجهة الصهاينة المعتدين .
• على الحكام والأنظمة العربية دور كبير في مواجهة هذا الصلف الصهيوني ولا أقل من قطع العلاقات مع هذا المغتصب المحتل وأن يتذكروا أنهم سيسألون يوم العرض أمام الله يوم القيامة عن دورهم في مواجهة أعداء الأمة .
• وعلى منظمات الأمم المتحدة والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي أن تتحرك لإنقاذ مقدسات المسلمين ولا تكتفي بالبيانات والخطابات والشجب ولكن يجب أن يكون لها دور فاعل وواضح في مواجهة هذا العدوان .
• على الولايات المتحدة الأمريكية والغرب على يعوا أن الشعوب العربية والإسلامية لن تركع لهم ولن تستكين لمخططاتهم في تمكين الكيان الصهيوني من مقدساتنا وليعلموا أن هذا خط أحمر فيتوقفوا عن دعم المحتل وعليهم نصرة الحق والعدل .
وفي الختام أحيي الشعب الفلسطيني - رجالا ونساء وشيوخًا وأطفالا - الصابر المجاهد على صموده برغم الحصار الظالم .
هذا الشعب الذي يدفع الثمن نيابة عن الأمة الإسلامية والعربية ولا أقل من أن ندعوا لهم بالثبات وفقكم الله وسدد على طريق الحق خطاكم .
وسيعلم الذي ظلموا أي منقلب ينقلبون والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moamen2eljna.ahlamontada.com
 
واأقصاه ..... أين النخوة ياعرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مؤمن الى الجنة :: وأقصاة انى قادم-
انتقل الى: